العرض الثاني لأنمي Rewrite


كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من الرواية المرئية Rewrite بالكشف عن العرض الترويجي الثاني بالإضافة إلى الصورة بالأعلى و كذلك عن طاقم العمل للأنمي المقرر عرضه في الصيف.

بالإضافة غلى ذلك فقد كشف المخرج تينشو عبر حسابه في تويتر أن الأنمي سيحتوي على أشياء غير موجودة في اللعبة، السيد روميو تاناكا و فريق كاي كانوا حاضرين في اجتماعات كتابات النصوص للإضافات الجديدة.

 
الأنمي سيكون من إنتاج 8-Bit و إخراج تينشو و كذلك سيُشرف على تنسيق القصة و كلاهما عملا معًا في أنمي Grisaia no Kajitsu، تصميم الشخصيات سيقوم بها ماسايوكي نوناكا و المقتبسة من الرواية نفسها، روميو تاناكا و Key سيكتبون و ينسقون النصوص، تاكاشي أوشيما و تاتسويا تاكاهاشي سيعملان على السيناريو، يوشينوري شيوازاوا سيعمل على تصاميم الخلفيات، كازوهيرو اينوي ستعمل على الإخراج الفني، يُذكر بأن استديو التطوير Key هو الذي أخرج لنا كلًا من روايات Kanon و Air و Clannad.

القصة تدور في مدينة متطورة تسمى كازاماتسوري و يعيش فيها الطالب كوتارو تينوجي و تتبع القصة علاقاته مع زميلاته كوتوري كانابي و شيهايا أوهتوري و أكاني سينري و سيزورو ناكاتسو و لوسيا كونوهانا.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Masumi Chan

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.
    تعليقات بلوجر

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire